وزير الشباب والرياضة يطلق مسيرة للمشي بمحافظات الجمهورية احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

وزير الشباب والرياضة يطلق مسيرة للمشي بمحافظات الجمهورية احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

كتب: كنزي محمد


أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مسيرة للمشي بمحافظات الجمهورية، ضمن مجموعة من الفعاليات الرياضية، والتي شارك فيها 20 ألف مشارك، والتي نظمتها
وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في المحافظات.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بصحة المواطنين وبصورة خاصة الفتاة والمرأة.

وتضمنت هذه الفعاليات مسابقات رياضية ترويحية، حيث تم افتتاحها بواسطة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثناء تفقده معرض Sports Expo Egypt، والذي يقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من (٧-٩) مارس الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية هذه المناسبة، ووجه التحية للمرأة المصرية على دورها الريادي في مختلف المجالات. مشيداً بمشاركة الفتيات في هذه المسيرة، مؤكداً حرص الوزارة على دعم المرأة وتمكينها في جميع المجالات.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هذه الفعاليات هذه تأكيداً على إيمان وزارة الشباب والرياضة بأهمية دور المرأة في المجتمع، وحرصها على مشاركتها في مختلف الفعاليات والأنشطة، ونشر الوعي بأهمية الرياضة للمرأة ودعمها جسدياً ونفسياً
أحدث أقدم