تفاصيل حكاية الحلقة الخامسة لمسلسل إلا أنا بعنوان أبيض وردي



كتب _إيمان سامي

قام صناع مسلسل "إلا أنا" على تحديد الأسم المبدئي  "أبيض وردى" لحكاية الفنانة جميلة عوض ومن المقرر أن يتم تغيير الأسم بعد إنتهاء صناع العمل مع تعاقدات الأبطال المشاركين في المسلسل.

والتي تدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، ولم يتم تحديد موعد لبدء التصوير حتى الأن، حيث أنه من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم الأحمدي

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 "أبيض وردى" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض أول حكايتين بعنوان "بنات موسى" وسنين وعدت"، بينما أنطلق هذا الأسبوع تصوير الحكاية الثالثة من العمل بعنوان "أمل حياتي" بطولة الممثلة حنان مطاوع فى منطقة المهندسين دون بطلة العمل، ومن المقرر أن تبدأ حنان تصوير مشاهدها الأيام الحالية فى ديكورها الخاص بالمسلسل.

 مسلسل "إلا أنا" يتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها واولادها.

وفي سياق اخر قدمة الفنانة جميلة عوض فيلم "بنات ثانوي"، الذي عُرض لها مؤخرا من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.
أحدث أقدم